مركز تجاري يكرم ربات البيوت

كشفت استطلاعات حديثة لـ " أساسية لـ«سنتربوينت» أن نسبة 74% من السيدات في المنطقة يمضين أكثر من 12 ساعة يومياً في أنشطة للعناية بالأسرة. واستهدف الاستطلاع المشاركات من تسعة أسواق أساسية لـ«سنتربوينت» في المنطقة، ومعظمهن من الفئة العمرية بين 20 و35 عاما، 88% من المشاركات متزوجات، ونسبة مماثلة من المشاركات لديهن أطفال

كشفت استطلاعات حديثة لـ ”  أساسية لـ«سنتربوينت»  أن نسبة 74% من السيدات في المنطقة يمضين أكثر من 12 ساعة يومياً في أنشطة للعناية بالأسرة.

واستهدف الاستطلاع المشاركات من تسعة أسواق أساسية لـ«سنتربوينت» في المنطقة، ومعظمهن من الفئة العمرية بين 20 و35 عاما، 88% من المشاركات متزوجات، ونسبة مماثلة من المشاركات لديهن أطفال.

وقال رئيس التسويق لدى علامة سنتربوينت شيام سوندر: «تلعب السيدات دورا حيويا بالغ الأهمية في حياة الأسرة، ويلقي الاستطلاع المزيد من الضوء على قدر الجهد والعناية والوقت الذي تبذله السيدات لجعل حياتنا أفضل”.

وأضاف :” نرغب في «سنتربوينت» أن نقوم نحن أيضا بدورنا في تكريم السيدات وتقديرهن خلال الشهر، لنشكرهن على ما يقمن به طوال العام، سندعو جمهورنا للمشاركة في حملة # معك_أحلى عبر منصاتنا الرقمية للاحتفاء بالإنجازات التي تحققها عميلاتنا ونكافئهم عليها».

 

واختتم سوندر: «نحن فخورون بدعم السيدات في المنطقة والإضاءة على نجاحاتهن المتعددة، وحريصون على اغتنام كل فرصة متاحة لتكريم عميلاتنا، ونتوق لرد الجميل للقلب النابض للأسرة».

 

فيما أشارت المصممة ديانا خليل،  إلى أن السيدات القوة المحركة للعالم أجمع ليسير بكل سلاسة ويسر، من المربيات إلى الممرضات والطبيبات والمعلمات إلى المحاميات والمحاسبات وسيدات الأعمال والمديرات الناجحات ـ ومن الأمهات إلى البنات، تلعب كل سيدة دورا حيويا لجعل المجتمع مكانا أفضل.

وأضافت  : إنني فخورة بتقدير أولئك السيدات من خلال سنتربوينت، العلامة الوحيدة في الخليج التي توفر الحلول النوعية المتعددة بتكلفة معقولة للسيدات والعائلات على اختلافها.

الجدير ذكره أن حملة سنتربوينت الجديدة #معك_أحلى تسلط الضوء على تقدير العلامة للأدوار المتعددة التي تقوم بها المرأة، صغيرة أو كبيرة، والمسؤوليات الكثيرة التي تتولاها وتنجزها بشكل يوحي بسهولتها..وتدعو صور الحملة الرجال إلى تقدير المواهب المتعددة التي تتمتع بها المرأة في حياتهم، فيما تشجع حملتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمهورها الرقمي على نشر الصور واستعراض قصص السيدات اللواتي يعرفونهن ممن منحنهم الإلهام والتشجيع أو أحدثوا الاختلاف في حياتهم، ليفوزوا مع سنتربوينت.

 

المصدر:

متابعات