الكويت: إنجاز وثيقة “المرأة في العمل الخيري”

تسلمت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت، وثيقة «دور المرأة في العمل الخيري» من اللجنة العلمية المختصة بالإعداد والصياغة والمراجعة تمهيدا لاعتمادها وثيقة رسمية عالمية باسم الكويت

 

تسلمت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت، وثيقة «دور المرأة في العمل الخيري» من اللجنة العلمية المختصة بالإعداد والصياغة والمراجعة تمهيدا لاعتمادها وثيقة رسمية عالمية باسم الكويت، ومن ثم تقديمها من خلال منظمة التعاون الإسلامي إلى رؤساء وممثلي الدول الإسلامية.

وجاء التسليم بعد الانتهاء من إعداد الوثيقة وطباعتها وترجمتها إلى اللغات العربية، والإنجليزية، والفرنسية بالتنــــسيق والتـــعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «إيسيسكو».

حضر مراسم التسليم عضو مجلس إدارة الهيئة والمشرف العام على أعمال الوثيقة والمبادرة العالمية لتفعيل دور المرأة في العمل الخيري شذى المشري، ورئيس الهيئة الشرعية بالهيئة ورئيس اللجنة العلمية للوثيقة د. عجيل النشمي، وعضو اللجنة العلمية للوثيقة وعضو الجمعية العامة في الهيئة د. خالد المذكور.

وتعتبر هذه الوثيقة بصمة إضافية لسجل أعمال الخير والمبادرات الإنسانية الرائدة التي تتبناها الكويت. ويشير مراقبون إلى ضرورة تفعيل الجانب الطوعي للمرأة في مختلف المجالات لما له من أثر ايجابي على المجتمع.

 

منتدى المرأة الخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *